05‏/01‏/2013

أيهم وأبو عارف الافتراضي



..
أبو سليم ( د ) هو أبو عارف العالم الواقعي دون منافس , أما ( أبو عارف ) العالم الإفتراضي فهم كثر يعجز السوبر كمبيوتر عن احصائهم وهذا أحدهم :
..
-
تحياتي أيهم .. بيانون , ميانون , قضماني .. هناء الصالح .. خالتو هيلاري و... ..... عشرون سطراً آخرَ على هذا المنوال .. الخ ..
.
"
شو عم يحكي هاد الزلمة يا ربي , والله بده منجم مغربي ليعرف يفك ضرب الرمل هاد ( قلت لنفسي وأنا أرد ..
 )  هلا والله )  .
- شو عم تعمل , من فترة ما ظهرت .
-
بالشغل , وأقرأ وقت فراغي ورقة بحثية لفيرنر هايزنبرغ

.
-
أووه , روعة .. من أعظم عمالقة الأدب بالعالم , ولد عام 1814 وحصل على جائزة نوبل للآداب عام 1965 على روايته الشهيرة " البؤساء " .
مسرحياته أيضاً روعة , قرأتها كلها وأكثر ما أعجبني فيها " مريض الوهم و عطيل " .
-
شي حلو كتير , وشو كمان ؟؟
-
من مواليد دبلن عاصمة الدانمارك , قضى حياته في جزيرة بالي في سويسرا وكان صياد سلمون محترف ويدخن سيجار تريشنبولي , وهذا ما بدا جلياً في روايته عمال البحر .
-
جميل جداً .
-
بس بيني وبينك بحسه أحياناً غليظ وأفضل عليه طوماس جيفرسون أعظم كتاب اقليم كيبك .. سامع فيه شي ؟؟
-
منك بس .. جيفرسون تبعي أحد رؤساء الولايات المتحدة وكذلك هايزنبرغ تبعي هو عالم فيزياء وليس روائياً .
-
لك هوه نفسه .. نسيت قول أنه كان شاطر كتير بالفيزياء أيام الاعدادي والثانوي قمت سبقتني , بهديك الأيام - متل ما بتعرف - ما كان فيه علمي وأدبي وصناعة وما بعرف شو , والله ابن حلال ... هل تعلم أنه مكتشف أشنة السبيروجيرا ؟؟.. أنت خامة جيدة يا أيهم وبتلقطا ع الطاير لولا أنه تنقصك الثقافة .. الناس لبعضا , ما رأيك أن أكون مرشدك الثقافي .
-
ع ايديك يا بيك بصير شرودنغر .
-
هههه تبع القطط وجمعية الرفق بالحيوان .. سيبك منه , هاد فاضي .
-
لك شو فاضي : هذا واضع أسس ميكانيكا الكم , و معادلة شرودنغر أشهر معادلة في تاريخ الفيزياء .. نلك المعادلة المستحيلة الحل بالحالة العامة ولا يمكن حلها الا بالتقريب , ومع ذلك تأتي النتائج مطابقة لهذا التقريب .
-
هههه , قلتلك فاضي , لولا فاضي بيحط معادلة مستحيلة الحل , هات لحطلك مليون معادلة والقبضاي يحلها .. بس مو الحق عليه .. الحق على عم يقبض هيك علاك مصدي , ما أكثر جهل البشرية وأشد أميتها .
-
معك حقك ... سلام .
-
لك شو سلام ... وين رايح .
-
رايح فوت دورة محو أمية , فبعد هذا الحوار الفكري - الثقافي الدسم اكتشفت أن هناك الكثير من البديهيات التي يتوجب علي تصحيحها قبل أن أكون تلميذاً في محراب جلالتكم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق